recent
أخبار ساخنة

تنزيل احدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب من ميديا فاير 2024: WhatsApp plus gold APK

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية

#تنزيل #احدث #واتس اب #بلس #الذهبي ابو عرب من ميديا فاير 2024: WhatsApp plus gold APK

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة سنقدم لكم اليوم في هاته التدوينة, شرح كامل طريقة تنزيل تحميل احدث واتس اب بلس الذهبي, تنزيل وتس اب ويب بدون ويندوز 7، 

 مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص, عن اخر تحديث تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون، هو عبارة عن نسخة واتس اب معدل لتشغيل 4 ارقام على جوال واحد.

تحميل احدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب من ميديا فاير 2020 WhatsApp-plus-gold
Download-WhatsApp-Gold




1 واتس اب بلس الذهبي 6.10 بدون اعلانات

الواتس بلس الذهبي ابو عرب ضد الحظر والهكر اصدار تحميل واتساب بلس الذهبي ابو عرب 2023 Whatsapp Gold ابو عرب إنحصر إستخدام البريد الإلكتروني منذ ظهور وتس اخر تحديث الجديد، واتسالتنيي اخر إصدار، أحدث، apk، أفضل نسخة معدلة ضد الحظر، نهدي، مطور يمني، بناتي، ملصقات.

واتساب بلس الذهبي ابو عرب السوري 2023 ابو عرب whatsapp gold apk 2021 تنزيل واتساب بلس الذهبي ابو عرب اليمني 2023، التي يحتاجها الكثير من الاشخاص تحميل واتساب المعرب، أفضل نسخة معدلة ضد الحظر، نهدي، مطور يمني، بناتي، ملصقات للوتساب الالماني وحالات فيديو بدون نت من ميديا فاير 2023/2021.

2 تنزيل واتس اب الذهبي APK

واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 2021 يعتبر من اهم التطبيقات على مواقع السوشيال; الواتساب بلس الذهبي ابو عرب ضد الحظر والهكر والفيروسات اصدار 9.50 تحميل واتساب 2023، وتس اخر تحديث الجديد، اخر إصدار، أحدث apk، أفضل نسخة معدلة ضد الحظر، نهدي، مطور.

تحميل, احدث, واتس اب, بلس, الذهبي, ابو عرب, من ميديا فاير, برنامج, واتساب الكاسر الجديد, رابط, لينك, ادخال, مميزات, تثبيت, صفحة, اخر اصدار, طريقة,  تحديث, واتساب, جولد, ابوصدام, ابو عرب, 2019, تنزيل, 2018. مطور,بناتي,الجامع.

3 تحديث #واتساب الذهبي mosa موقع نجم اليمن

واتساب بلس الذهبي ابو عرب هي النسخة المفضلة للكثيرين وخفيفه وخالية من الاعلانات والمشاكل وتم تحسينها بشكل كبير في التحديث الاخير الذي هو واتساب بلس الذهبي ابو عرب، تنزيل وتس اخر تحديث الجديد اخر إصدار، أحدث، apk، أفضل نسخة معدلة ضد الحظر.

تنزيل #واتساب بلس الذهبي ابو عرب السعودي Whatsapp Gold apk الاصلية,اخفاء اخر ظهور للواتساب,رفع حالة واتساب طويلة, قفل المحادثات , واتس اب بلس الذهبي ابو عرب أحدث اصدار 2021، أفضل نسخة معدلة ضد الحظر ملصقات للوتساب  وحالات فيديو بدون نت من ميديا فاير 2023/2021.

WhatsApp-plus-gold-abo3rab

4 تنزيل وتس اب الذهبي اخر اصدار مجاناً برابط مباشر Download WhatsApp Gold

تحديث واتساب الذهبي mosa موقع نجم اليمن ، واتساب الذهبي تطبيق حصل على شهرة كبيرة في الأشهر الماضية حتى أصبح من أكثر التطبيقات المطلوبة وذلك على الرغم من كونه غير متوفر على متجر بلاي ستور للتطبيقات ولكن تمكن التطبيق من الوصول إلي كل هذه الشهرة بفضل المميزات القوية التي يقدمها بالمقارنة مع المميزات التي توفرها النسخة الرسمية من واتساب.

هل تريد التعرف علي حل مشكلة واتس اب الذهبي بدون فقد المحادثات،  ؟ في هذا الموضوع سوف نقوم بعمل مراجعة كاملة للتطبيق تتضمن شرح طريقة التحميل والتحديث بالأضافة لشرح مميزات التطبيق بشكل كامل وعرض المشاكل وحلول فعالة لها بالإضافة إلي بدائل ممتازة يمكنك إستخدامها في حال أردت ذلك. kb2-whatsapp*963  .


5 تعريف – ما هو تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold

واتساب الذهبي هو عبارة عن الواتس اب الرسمي ولكن مع مميزات إضافية حيث قام المطور أبو عرب بإضافة العديد من المميزات مثل مزايا الخصوصية وإخفاء الظهور والتي تسمج لك بإستخدام واتس اب بشكل مختلف وأكثر خصوصية كما تشمل المميزات التي تم إضافتها إمكانية تخصيص الواجهة وتغيير أيقونة التطبيق وأخفاء المحادثات وقفل التطبيق برقم سري، بشكل مختصر يمكننا القول بأن تطبيق الواتس اب الذهبي هو عبارة عن نسخة أفضل مع مزايا ومهام أفضل من النسخة الأصلية ومع كل هذا يتوفر التطبيق بشكل مجاني للتحميل ولا يعرض أي نوع من الإعلانات ويتوفر التطبيق بثلاثة إصدارات مختلفة يمكنك التعرف عليهم من الفقرة القادمة.

روبط تحميل واتس اب الذهبي للايفون 

مرحبا بكم في موقع تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار من ميديا فاير،  اليوم سوف نشارككم وسنتطرق إلى تخصيص موضوع مهم مستخدمين واتساب هو عباره عن نسخة واتساب معدلة من تطبيق المراسلة الشهير ويعتبر من افضل النسخ المطورة 

فى البداية قم بتحميل المتجر الصيني الأرنب “Tutuapp” للايفون، باللغة العربية أحدث إصدار مجاناً وبدون جلبريك، عن طريق الضغط على الزر التالي.

بعد ذلك، تجد روابط لتحميل واتس اب بلس فى الجدول التالى، كل ما عليك هو الضغط على أزرار التحميل والإنتظار بضع دقائق لإكتمال عملية التحميل، مع العلم أن واتس اب بلس يدعم الإشعارات أثناء العمل فى الخلفية.
واتس بلس الذهبي Whats Gold

6 الإصدارات – النسخ المتوفرة من واتس اب الذهبي للأندرويد

يتوفر واتساب الذهبي لهواتف أندرويد بثلاثة نسخ أساسية بحيث يوفر لك كل ما تحتاجة مهما كانت مواصفات هاتفك من ناحية العتاد وأيضاً لأجل توفير ميزة تشغيل حسابين واتس اب علي هاتف واحد، أليكم فيما يلي النسخ المتوفرة من الواتس اب الذهبي مع روابط التحميل لكل نسخة.
تنبيه : هذه النسخة من واتساب الذهبي لا تحتوي علي كل المميزات التي كانت توجد في في النسخة السابقة نظراً لوجود مشكلات في تطوير التطبيق. 

واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold wa2

تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي للكمبيوتر لـ Windows، هذه هي النسخة الأساسية للمطور أبو عرب والأكثر شهرة بين كل النسخ التي يوفرها وهي متوافقة مع الهواتف ذات الإمكانيات القوية نسبياً والهواتف المتوسطة أيضاً وتوفر جميع الإمكانيات التي تنتظرها وتدعم هذه النسخة جميع هواتف أندرويد مثل سامسونج و هواوي و سوني و ال جي و شاومي و انفنكس وغيرها من الهواتف وهي نسخة مجانية بالكامل، يمكنك تحميل واتساب ابو عرب الذهبي من هنا مجاناً 


واتس اب بلس الأحمر WhatsApp Plus Red wa3

هذه النسخة مخصصة لمن يرغب في إستخدام نسختين واتس اب أو حسابين واتس اب على جهاز واحد حيث تأتي هذه النسخة بنفس أمكانيات النسخة السابقة مع إمكانية تشغيلهم معاً بدون تعارض وبالتالي تحصل على حسابين واتس اب وتدعم هذه النسخة نفس الهواتف المدعومة من النسخة السابقة وتتوفر بشكل مجاني أيضاَ للتحميل، يمكنك تحميل واتساب ابو عرب الأحمر من هنا مجاناً

واتس اب بلس الأزرق WhatsApp Plus Blue wa

هذه النسخة مخصصة لمن يمتلك هاتفك بمواصفات وعتاد قديم أو ضعيف نسبياً فتكون هذه الهواتف غالباً غير قادرة على تشغيل جميع إمكانيات واتس اب لذلك وفر المطور نسخة مخصصة للهواتف الضعيفة التي تعمل بإصدارات أندرويد قديمة وتوفر لك هذه النسخة كافة المميزات الموجودة في النسختين السابقتين بدون مشكلة وتتوفر بشكل مجاني للتحميل، يمكنك تحميل واتساب ابو عرب الازرق من هنا مجاناً

الحظر المؤقت – كيفية كل مشكلة الحظر في واتس اب الذهبي

يعتبر تطبيق واتساب بلس  2021 واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا من قبل الكثير من يهتمون بمواقع التواصل الاجتماعي،
منذ فترة والنسخ المعدلة من الواتس اب بما فيهم واتساب الذهبي تعاني من مشكلة الحظر المؤقت حيث تظهر رسالة لمستخدم هذه التطبيقات بأنه محظور من إستخدام التطبيق لمدة قدرها بضعة ساعات وبعد مرور هذه الساعات يتم حظره بمدة أخرى مجدداً والسبب في ذلك هو أن الشركة المطورة لتطبيق واتس اب لا يعجبها وجودها تطبيقات معدلة أو مطورة من قبل مبرمجين غير معروفين لذلك قررت الشركة حظر مستخدمي هذه التطبيقات ولكن لحسن الحظ توصل مطوري هذه التطبيقات لحلول لتحطي هذه المشكلة، لتتفادي مشكلة حظر واتساب الذهبي عليك بإتباع الخطوات التالية.
  • أولاً – إذا كنت محظور :

قم بعمل نسخة إحتياطية من محادثاتك بمجرد فك الحظر المؤقت عنك وذلك عبر الدخول الى الإعدادات ثم إعدادات الدردشات ثم تقوم بالضغط على نسخ إحتياطي للمحادثات وتأكد بأن النسخ تم بنسبة 100٪
قم بحذف التطبيق نهائياً من هاتفك ثم توجه إلي موقعنا وافتح الصفحة الخاصة بـ “واتساب الذهبي” وقم بتحميل التحديث الجديد.
إحرص على متابعة هذه الصفحة بإستمرار بحيث إذا توفر تحديث جديد تقوم بتحميله مباشرة.
  • ثانياً إذا كنت غير محظور :

اهم المميزات الرئيسية لتحميل واتساب بلص الذهبي احدث نسخة جديدة 

يعتبر تطبيق واتساب  من التطبيقات التي تتمتع بالعديد من المميزات والتي هي أساس جذب المستخدمين للتعامل معه والاستفادة منه، وتتمثل هذه المميزات في:
من حين لأخر قم بعمل نسخة إحتياطي لمحادثاتك تحسباً لأي موقف طارئ أو حظر مفاجي.
تأكد دائماً من تحميل أخر إصدار من واتس اب الذهبي أو التحديث الجديد بمجرد توفره حتي لا تتعرض لأي مشكلة.
إذا إتبعت هذه الخطوات بشكل صحيح فلا تقلق من الحظر مرة أخري واستمتع بالتطبيق بشكل كامل بدون أي مشكلة.
التحديث – الطريقة الصحيحة لتحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات
على الرغم من سهولة عملية تحديث واتس اب الذهبي إلا أن هناك العديد من مستخدمي التطبيق يفشلون في عمل التحديث بالشكل الصحيح وينتج عن ذلك فقدان المحادثات بشكل كامل في معظم الحالات، فيما يلي إليك الطريقة الصحيحة لتحديث الواتس اب الذهبي.

أولاً : قبل كل شئ عليك الحصول على نسخة إحتياطية من محادثاتك كاملة في ذاكرة هاتفك حتي تتمكن من إستعادتها لاحقاً في النسخة الجديدة، ويمكنك الحصول علي نسخ إحتياطي لمحادثاتك عبر إعدادات التطبيق كما سبق ووضحنا في الفقرة السابقة.
ثانياً : حمل النسخة الجديدة أو التحديث الجديد من التطبيق، *يمكنك دائماً تحميل النسخة الجديدة من واتساب الذهبي من هذه الصفحة.
ثالثاً : قم بتثبيت التطبيق بالشكل التقليدي ثم قم بفتح التطبيق، بمجرد فتح التطبيق سوف تجد زر إستعادة النسخ قم بالضغط عليه وأكمل التسجيل بالشكل الإعتيادي وسوف تجد محادثاتك كما هي وبدون أي نقص.
إذا قمت بتطبيق هذه الخطوات ولم تكتمل معك بشكل صحيح أنصحك بمشاهدة فيديو الشرح بالأسفل حيث نوضح فيه كل الخطوات بشكل عملي.

مقارنة – الإختلافات بين واتس اب الذهبي و النسخة الرسمية من واتس اب

إذا كنت في حيرة هل تستخدم الواتس اب الرسمي أم تستخدم واتساب الذهبي المعدل والمطور هنا سوف تجد الإجابة، فيما يلي سوف نقوم بعمل مقارنة سريعة بين كلا النسختين لتتمكن من تحديد النسخة المناسبة لك ولطبيعة إستخدامك.

واتساب الرسمي : هذه هي النسخة الرسمية التي يعمل عليها مئات المطورين في مقر شركة واتس اب وهي النسخة الأمنة التي تهتم بخصوصية بياناتك ومعلوماتك وسريتها وأيضاً مدعومة بتحديثات دورية لتحميك من الإختراق وعمليات التجسس على بياناتك وسرقتها ولكنها تفتقر لبعض المميزات المهمة من وجهة نظر بعض المستخدمين ولكن هذه المميزات لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على طبيعة عمل التطبيق بل يعمل بشكل مثالي.
واتساب الذهبي : هذه هي النسخة المطورة والمحسنة من التطبيق توفر مميزات إحترافية تدعم خصوصيتك في التطبيق فلا يمكن لأحد معرفة متى كان أخر ظهور لك أو أن كنت نشط أم لا كما توفر لك مميزات أخرى مثل تحميل الحالة ورفع حالة بمدة أطول وإرسال المقاطع والصور بجودتها الأصلية ولكن في مقابل ذلك يشكك الكثيرون ومن بينهم شركة واتس اب نفسه في هذه التطبيقات لكونها معدلة من طرف مطورين مجهولين وهذا قد يعرض بياناتك للخطر.
الخلاصة : آذا كنت مهتماً بالحصول على المزيد من المميزات ولا تهتم الخصوصية بشكل كبير أو لست قلقاً بهذا الشأن فلا مشكلة في إستخدام واتساب الذهبي لأنك سوف تحصل علي مميزات قوية جداً لا توجد في النسخة الرسمية، أما إذا كنت تهتم بالخصوصية بشكل كبير وإستخدامك للواتس اب هو للمحادثات السريعة فقط فلا أنصحك بإستخدام أي نسخة معدلة من الواتس اب أبداً المناسب لك هو تنزيل واتس اب الرسمي من متجر جوجل بلاي.



يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
الإصدار – بيانات النسخة الأخيرة من واتساب الذهبي ابو صدام الرفاعي.
الحجم : 28 ميجابايت
رقم الاصدار : 7.90
نسخة المتجر : 2.19.216
التحميل من موقع  واتساب الذهبي

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب,مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, المعرب, السراب البعيد بدون حظر, ضد الخطر, الحظر, اتنفس هواك اخر تحديث,  برابط مباشر, حالات, لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل وتس اب, وتساب,للايفون, للكمبيوتر, للاندرويد, نوكيا, مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي.
تحميل واتساب الذهبي قفل محادثات اخفاء دردشة تحميل حالات واتس اب بضغطة واحدة تحميل برابط مباشر ضد الحظر تحديث بتاريخ اليوم.

ما الفرق بين تحديث واتساب الذهبي و تحميل واتساب الذهبي الأصلي

  1. يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحميل واتساب الذهبي ما الفرق بين تنزيل واتساب الذهبي الأصلي و واتساب الذهبي لقد عرف تطبيق تحديث الواتساب الذهبي
  2. تحميل ولتساب الذهبي للمحادثات زحما كبيرا، وهو برنامج تواصلي متعدد الوظائف، يجمع بين رسائل الفرد والجماعة من خلال غرف المحادثة الخاصة والمجموعات الكبيرة. 
  3. والتي تكفي لعدد 257 رقم حتى الآن، عكس الفيسبوك الذي يتسع لمجموعات تضم الآلاف والملايين،
  4. والتلجرام الذي يكفي للمئات والآلاف، رغم أنه غير معروف ومنتشر مثل الواتساب إلا أنه متميز فعلا في
  5.  تنزيل خصائصه وإعداداته التقنية، لقد بدأ الواتساب في 2009 واستمر في الإنتشار والتزايد حتى استحودث عليه فيسبوك 2014. 
  6. حيث تجاوز ملياري مستخدم حديثا.

خصائص تطبيق واتس اب الذهبي

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحديث واتساب الذهبي وملصقات تحديث واتس اب الذهبي من خصائص هذا التطبيق الذي يعمل بالأنترنت ولايحتاج رصيد مكالمات، 
  1. التواصل المباشر صوت وصورة، والرسائل النصية والصور والصوتيات ومقاطع الفيديو،.
  2.  بالإضافة إلى ملفات النصوص pdf وغيرها من الإضافات الأخرى.
  3.  إرسال المواقع الجغرافية على الخريطة وأرقام الأشخاص والتصوير بالكاميرا مباشرة.
  4. تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب
  5.  تحميل واتساب الذهبي ابو عرب والإرسال تحميل واتس اب الذهبي للأشخاص أو المجموعات أو الحالة، خيار الوضع الليلي لتخفيف حدة السطوع، 
  6. وخيرات الخصوصية للمستخدم وتحكمه في عرض معلوماته لدى الآخرين.
  7.  كما يدعم التحقق بخطوتين لتعيين كلمة سر على الرقم، ويسمح بتغيير الخلفية وتكبير الخط.
  8. يدعم العربية وجل لغات العالم، ويقوم بأخد نسخة احتياطية للبيانات والسجلات ويقوم بتخزينها في مساحة الهاتف الداخلية عند ملف خاص يسمى databases بشكل دوري.

الخصوصية في تحديث واتس اب الذهبي ابو عرب

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تنزيل واتساب الذهبي الخصوصية في تحديث واتس اب الذهبي ابو عرب كما يمكن تغيير رنات الإشعارات والتحكم في الهزاز ولون الضوء. 
وأيضا يوفر معلومات وإحصائيات للتحكم في المساحة ومعالجة بيانات التخزين بشكل عام.
يوفر التطبيق أيضا خيارا لترميز الرسائل بالنجمة، وذلك للمحافظة عليهم في مكان خاص.
ومكان للبحث عبر كلمات مفتاحية عن الرسائل السابقة. ي
دعم البرنامج نظام تشغيل أندرويد وأيفون وأنظمة أخرى مثل ويندوز فون، والذي يدعم التوصيل مع الحاسوب من خلال واتساب ويب.
التقنية التي تم إصدارها سنة 2015.
 والتي تسمح بإستعمال أغلب خصائص تحميل الواتساب الذهبي على سطح المكتب، من بينها المراسلة وغيرها.
تحميل تحديث واتساب الذهبي الأصفر ابو عرب
تحميل واتساب الذهبي وبرجوعنا لواتساب الذهبي الذي يشبه واتساب بلس الذهبي لحد ما أنه نسخة عرفت تطورا على مر الشهور عبر مجموعة من الإضافات التقنية التي تحتوي عليها.
وهي نسخة معدلة تعتبر وتضم مميزات كثيرة جدا مقارنتا بالنسخة الرسمية الخضراء.
إن "تحديث واتساب الذهبي" تطبيق مطور من أبو عرب ويحتوي على تعديلات كثيرة...

مميزات تحميل واتساب الذهبي

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحديث واتساب الذهبي نذكر منها إخفاء الظهور وتحديد من يستطيع الإتصال والخيرات الخصوصية بشكل يدوي لكل شخص.
مثل إخفاء الصحين الأزرق للرسائل أو الميكروفون أو للإستلام، وإخفاء الكتابة والتسجيل.
برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب
 تحديث الواتساب الذهبي كذلك إخفاء مشاهدة الحالة ومنع حذف الرسائل والتوصل بها، كما يدعم قفل المحادثات برمز خاص أو إخفاء إسم صاحب الرقم وكذلك الصورة الخاصة به.
وإخفاء علامة أن الرسائل موجهة، هذه الإضافات وأخرى منها يمكن تخصيصها بشكل عام على سجل الأسماء.
 يدعم الرسائل الجماعية وهي في تحديث واتساب الذهبي خيار يسمح بإرسال المستجدات للناس بشكل خاص لكن عبر قناة واحدة.
يدعم واتساب الذهبي أيضا خيارا لإقفال التطبيق بكلمة سر أرقام أو سحابة، بشكل ضاهر أو مخفي واتساب الاعمال الذهبي.

مظهر تحميل واتسب الذهبي

تحديث الواتس الذهبي كما يوفر التطبيق متجرا للأشكال والرسوميات المتعددة الصور والألوان، يمكن تغيير ألوان أي مكان
 من واتساب البطريق الذهبي على حدى، بكل أريحية.
وتغيير أشكال الأيقونات أو كما تسمى إيموجي. إلى الإصدار القديم أو الجديد أندرويد أوريو،
 أو شكل الفيسبوك وحتى أيقونات الجهاز الرئيسية في لوحة المفاتيح.
 يضم أكثر من 50 خط عالمي للتحويل وبينهم و 24 خط عربي لحد الساعة، الخطوط تمكن من تحويل الكتابة في واتس اب الذهبي إلى خطوط مميزة.
 ويضم عشرات الأيقونات الرئيسية للتطبيق في شكل العرض مع بقية التطبيقات، بالأشكال والألوان.

طريقة تحميل وتحديث واتس اب الذهبي

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحميل واتساب الذهبي كما ألوان أيقونات خاصة للتنبيهات عند كل رسالة قادمة من التطبيق، الدردشات، يسمح التطبيق من إخفاء الصور والمقاطع مع ملفات GIF من المعرض وذلك عبر خيار له.
ويمكن من أخد نسخة احتياطية للبيانات بشكل خاص وفي أي وقت، وكذلك إسترجاعها دون الحاجة إلى كتابة كود التفعيل من جديد.
 يتوفر على خيار دائما متصل وخيار إخفاء الظهور أو تعطيله في تاريخ واحد، مع تفعيل خيار إرسال الصور والملفات والنصوص دفعة واحدة.
 يسمح تطبيق وتحميل واتس اب الذهبي بتغيير الواجهة الرئيسية إلى عدة أشكال من بينها تصميم الإنستغرام والأيفون IOS, وإضهار الحالات في الواجهة العامة للتطبيق كما يوجد في إنستغرام.
يمكن وضع إسم المستخدم والخبر الخاص به بدلا من كلمة WhatsApp.
تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير
 تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير يدعم وضع الطائرة لمنع إستقبال الرسائل في البرنامج واللون الأبيض للصباح والأسود لليل ثيمات واتساب الذهبي.
 مع تغيير صحين الإرسال لعشرات الأشكال وتخصيص إطار كتابة النصوص إلى مجموعة من الرموز المتنوعة حسب الذوق، مع تغيير حجم النص في الرسائل بشكل يدوي تماشيا مع راحة المستخدم في الرؤية.
مع تخصيص شكل مكان الكتابة إختيارا بين مجموعة من التصميمات مثل برنامج LINE والفيسبوك العادي وميسنجر، إنستجرام وتلجرام و Hangouts و Google.
 يدعم أيضا إخفاء الإسم والتاريخ عند نسخ رسالتين فما فوق، وأيضا تخصيص خلفية خاصة لكل شخص لوحده وبالتالي تمييز المخاطب العام عن الشخصي.

اهم التحديثات في الواتس الذهبي

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحميل واتساب الذهبي يستقبل واتساب الذهبي تحديثات مباشرة للنسخة.
 توفر مجموعة من الإضافات التقنية والتحسينات البرمجية التي توفر سلاسة أكبر في الإستخدام، تماشيا مع متطلبات العصر من خدمات تسهل عملية التنسيق مع التطبيق ورغبات الناس.
يخول واتساب الذهبي من رفع مقاطع على الحالة بحجم ومدة أكبر، أيضا نسخ وتنزيل نصوص ومقاطع حالات الآخرين بضغطة زر.
تحميل وتحديث وتنزيل واتساب الذهبي ابو تاج
إنها مميزات شتى في هذا التطبيق المجاني، والمتوسط الحجم. إن سرعة تحميل واتس اب الذهبي جيدة ومناسب لمختلف الأجهزة بشكل سليم.
 يتوفر أيضا بنسخة واتساب الأحمر، واتساب بلس الأزرق، من خلال روابط تحميل مباشرة أو عبر ميديا فاير أو مواقع رفع مشابهة.
 بما أنه مأخودة من تعديل للواتساب الرسمي فلايسمح برفعه في سوق بلاي، أو آب ستور.
والبرنامج مهيئ لمنح المستخدمين أقصى حد في مميزات الإستخدام بكل حرية وسهولة.
طريقة تحميل وتنصيب واتساب الذهبي
يتم تحميل النسخة كأي تطبيق واتساب عاصم الذهبي آخر وتنصيبها بالطريقة العادية ثم الدخول لها ووضع رقم الهاتف لتتوصل بكود التفعيل، فتنطلق لتعمل بواجهة رسومية شاملة الخدمات والإختصارات العامة للتشغيل اليومي حسب الحاجة.
 وهذه طريقة للعمل بها وهي نفس الطريقة للتحديث مع اختلاف هام، حيث أنه عند تحديث النسخة من موقع تنزيل واتساب الذهبي يتم تنزيلها بشكل مباشر من ميديا فاير وهو موقع تنزيل ملفات مشهور.
ثم القيام بتتبيت للتطبيق وبالتالي عمل تحديث للنسخة بدون حذف الإصدار السابق وبدون الحاجة إلى تفعيل الكود مرة أخرى!. 
لهذا السبب لن يتم فقد أي بيانات أو معلومات في تحميل واتساب الذهبي.

طريقة تثبيت تحديث وتساب الذهبي

طريقة تثبيت واتساب الذهبي هذه تسمى طريقة التحديث اليدوي من خلال الذهاب إلى محرك البحث وكتابة واتساب-الذهبي.net, من خلال موقعنا الرسمي.
مع العلم أن هناك طرق أخرى للتحديث بعدما يتم تنزيل النسخة من هذا الموقع وانتهائها يضهر زر تحميل أخضر يمكنكم من الدخول للموقع والتنزيل للتحديث مباشرة.
أو من خلال مكان في خيارات التطبيق للتحديث إلا أن أغلب المستخدمين يفضلون الطريقة التي تعتمد على محرك بحث جوجل لتحميل آخر إصدار من واتس اب الذهبي.

هل وتس اب الذهبي آمن

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحميل واتساب الذهبي برنامج للمحادثات وتعتبر هذه النسخة العربية من تطوير أبو عرب آمنة الإستخدام من شبكة واتساب الرسمية أو سيرفر الواتساب.
 تنتقل البيانات عبر نطاقها الخاص بدون إستعمال أي برمجيات سيئة واجبنا عن هاذة في الاسئالة الشائعه.
لأن الغرض من تعديل وتطوير هذه النسخة ليس التجسس على المستخدمين أو الضرر بهم.
 هناك ملايين المستخدمين لواتساب الذهبي حول العالم العربي.
 ولقد شهد واتساب الجيبي آنذاك ملايين والبلس مازال يحصد الآلاف. ونذكر واتساب عمر كذلك.
 تعتبر النسخ المعدلة محاربة من شركة واتساب لأسباب بسيطة وعامة.

تنزيل واتساب الذهبي 2023 للاندرويد

تحميل #واتساب الذهبي 2021 للاندرويد لكونها لاتحترم سياسات الخصوصية ونقصد بذلك أنها تمكن المستخدمين من الإطلاع على الرسائل المحذوفة.
 وتوفر لهم خصائص عديدة لاتوجد في النسخة الرسمية. كما أنها مطورة بشكل غير مصرح به لدى الشركة، لكنها ومع ذلك نسخ أكثر تميزا عن الإصدار الأخضر العادي.
 لأن هذه المميزات التي تتوفر فيها كثيرة جدا.
 وتوفر حشدا من تخصيصات الإستخدام الظاهرية ذات الطابع الفعال في بيئة الواتساب المعدل بشكل عام.
والواتساب الذهبي بشكل خاص واتساب بلس الازرق.
 في هذه المقالة وفي هذا الموقع الأصفر والبرتقالي.
 نعم إنه لون تحميل اتساب الذهبي المشهور والمعروف بإسمه ومكانته لدى المستخدم الذي يعرف بقيمته.
صاحب رمز واتساب ابو تاج الملكي.
هل يوجد تحميل واتساب الذهبي للأيفون
تحميل واتساب الذهبي لايوجد في متجر الأيفون.
 وغير متوفر لهذا النظام كون الأيفون أكثر حماية من شركة آبل.
وحفظا لخصوصية الناس.
لذلك يجب القيام بالجلبريك وتنزيل متجر الأرنب الصيني للبحث عن نسخ معدلة للواتساب.
 الأيفون يعتبر نظام مغلق غير قابل للتعديل. لاتوجد رومات للأيفون أو برامج مهكرة وغير ذلك.
عكس الأندرويد الذي يمكن من تتبيت برامج مهكرة أو معدلة.
 يعني غير رسمية في المتجر أو توجد في السوق لكن هذه مطورة ومتغيرة.
يعتبر نظام مفتوح قابل للتعديل ومع ذلك هناك من يقوم بالروت لتغيير الأنظمة وتعديل خصائص النظام.

  تحميل واتساب الذهبي 

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ لايحتاج صلاحيات الروت لأنه تطبيق مثل أي برنامج عادي ومثل الواتساب الأخضر.
 يحتاج فقط نفس صلاحيات واتس اب الرسمي وواتساب الأعمال، Business.
 الذي يدعم رسائل خاصة مثل الرد التلقائي والمنبه وغيره. هذه الخصائص أيضا موجودة في واتس الذهبي.
أو الواتساب الأصفر، والواتس اب بلس الأزرق والأحمر، يسمى WhatsApp Gold.
والذي عرف مجموعة من التعديلات التطويرية على مر مدة طويلة من التعديل والتحسينات وكذلك الإصلاحات العامة في النسخة الذهبية.

شركة واتس اب الذهبي

لقد رفعت شركة تحميل واتساب الذهبي مجموعة من الدعوات القضائية على واتساب 
جيبي، GBWhatsApp من عمر أتنفس هواك، 
وعلى واتساب بلس أو WhatsApp Plus من أبو صدام الرفاعي، وكذلك واتساب الذهبي WhatsGold من أبو عرب. 
وذلك للمطالبة بإقفال هذه النسخ وتغييرهم بالنسخة الرسمية من المتجر ذات اللون الأخضر. التطبيق العادي بدون خصائص جذابة.
نسخ الواتساب المعدلة.
تم إعتزال أغلب المطورين المذكورين عن تعديل النسخ. لكن مازال هناك طلب كبير وبحث شاسع في جوجل وبينج وياهو عن تنزيل.
تحديث واتساب الذهبي مما خول لبعض المطورين من تعديل النسخة من جديد، على رأسهم عاصم محجوب، كما يوجد مطورين آخرين للنسخة، والعديد من أسماء.

تحديث #واتساب الذهبي mosa

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحديث واتساب الذهبي mosa الواتس اب في ساحة التعديل مما يشكل تنافسية عالية في السوق وآمال بعيدة المنال عن إيقاف التعديل وإنتهاء النسخ.
أو عبر استعمال مصطلح المهزلة بالنسبة لشركة واتساب، لأن منع هذه النسخ يقتضي توقيفها من الخادم لدى الشركة الرئيسية. مما يسبب غضبا لدى الجمهور المستفيد من خصائص الواتساب المطور.
 هذه التعديلات التي لم تكتفي بالواتساب.
 لكنها انتقلت إلى عالم الإنستغرام والفيسبوك والتلجرام وغيره من تطبيقات الهواتف التي تسمى ببرامج التواصل الإجتماعي...
إختلاف واتساب الذهبي عن نظيره الفيسبوك والتلجرام
تحميل واتساب الذهبي إن مايختلف في واتساب عن التلجرام والمسنجر، كون الرسائل لايتم تخزينها في قاعدة البيانات أو على الأقل لايمكن الرجوع لها
في حالة إلغاء تتبيت النسخة أو حذفها، يحدث هذا بتغيير الرقم أو الهاتف وأشياء أخرى،تحديث الواتس الذهبي، لكن عند إسترجاع البرامج لاترى
 الرسائل السابقة لأنها تخزن على شكل ملفات خاصة في ذاكرة الجهاز عكس المسنجر والفيسبوك الذي يخزنها في السيرفر ويمكنك الرجوع لها لاحقا في أي وقت.
  1. تنزيل تحديث #واتساب الذهبي 2023
 تحميل واتساب #الذهبي 2021 كذلك التلجرام متميز في حفظ الرسائل وبيانات ملفات القنوات على كثرتها وضخامتها من لحظة إنشائها، هذا يجعل منه تطبيقا فريدا بنوعه ولا يخبرك أن الملف لايوجد بسبب مرور وقت طويل، بل بحتفظ به لسنوات.

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ إن كان شيء يميز النسخ تحديث اتساب الذهبي عن الرسمي في هذا الموضوع فهو تخزين البيانات بشكل يدوي واسترجاعها لاحقا، مميزات النسخة كثيرة جدا، عليكم بتجربتها فالتجربة خير برهان لإكتشاف البيان..
تحميل وتحديث واتساب الذهبي اخر اصدار 8.90

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب

تحميل واتساب الذهبي تم تعديل وتطوير واتساب الذهبي بالكثير من المميزات،والاضافات التي في نسخة 8.65 whatsapp gold وهي نسخة مطورة من الواتس اب الاصلي
 الموجودة على متجر جوجل بلاي، من حيث الكثير الشكل ولكن نسخة الذهبي تجعل من المستخدم يستخدم الاضافات الا محدودة مثل اخفاء الظهور وحفظ الحالات بدون اي برنامج،يتسحق التجربة

تحميل #واتساب الذهبي 2023

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ تحميل واتساب الذهبي على كافة ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب ومن هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور ,
ام كانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو , ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت , 
ميزة اخفاء صحين با اللون الازرق والتي تظهر عند قراءة رسائل , عدم اظهار جاري الكتابة, والكثير من الميزات سوف نكتشفها مع واتس اب الذهبي.
  1. تم اضافة في تنزيل واتس اب 2017 الذهبي الى 2021.
مكالمة جماعية :
 تحديث واتساب الذهبي لمستخدمي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية   مع المستخدمين،من طرفهم او من الجموعات، في الواتساب الذهبي لك الحرية .
في مميزات واضافات جميلة ،وذالك باجراء مكالمة بينك وبين صديقك و من ثم تقوم با الضغط على الايقونة كما موضوح با الصورة في الاسفل.
اظهار الرسائل المحذوفة :
الان يمكنك بكل سهولة، وروعة معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها , اصبح بامكانك اظهار جميع الرسائل التي تم حذفها باستخدام واتس اب الذهبي 
حتى بعد حذفها اصبح بامكانك استرجاعها واتساب الذهبي يمنحك الحرية الكاملة، في التمتع بافضل المميزات
 خصوصية الصور والفيديو في واتساب الذهبي :
تستطيع من خلالة الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب الجديد منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو عن طريق لدخول للمحادثة ثم الضغط على صورة 
الشخص ثم اختر عرض الوسائط , ويمكنك ايضا عمل هذا من الاعدادت مباشرة
 دعم ملصقات واتس اب في واتساب الذهبي :
تم اضافة خاصية الملصقات ضمن تحميل واتساب الذهبي ,يمكنك ارسال واستقبال مصلقات
 واتساب الرسمي في الذهبي بدون اي مشاكل با  الاضافة لوجود عدد كثير من الملصقات الجاهزة ضمن  التطبيق واتساب الذهبي
  1. تنزيل واتس اب الذهبي 2023.
  2.  اخفاء جاري الكتابة.

ميزة اخفاء الظهور "تحميل واتساب الذهبي".

  1. عدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة.
  2. اخفاء صحين الاستلام .
  3. تشغيل رقمين واتس اب و اكثر .
  4. قفل المحادثات برقم سري .
  5. هل ممكن تنزيل واتساب الذهبي 2023 للايفون
  6. تحميل حالة
  7. واتساب الذهبي.
  8. مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.
  9. ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس اب الذهبي.
  10. اضافة ملصقات عربية جديدة.
  11. رفع حالة طويلة واتساب اكثر من 30 ثانية بسهولة.
  12. حل مشاكل تثبيت تحميل
  13. واتساب الذهبي
  14. اذا كان لديك اي استفسار او مشكلة لا تتردد في طرحها ضمن التعليقات في الاسفل وسنقوم با الرد عليك.
  15. تم اضافة في تنزيل واتساب الذهبي 2020.
  16. تم اضافة ميزة الرسائل الجماعية للمجوعات.

تنزيل #واتساب الذهبي

  1. يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ 2020.
  2. امكانية تغيير مكان ولون الاشعارات.
  3. وصول اشعارات عند تغيير احد لصورته الشخصية.
  4. مؤثرات جميلة في الشاشة الرئيسية للواتساب.
  5. تعديل وازالة الزر العائم في شاشة المحادثة.

مميزات اخرى وحلول جميع المشاكل في الاصدار السابق.

  1. يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ 
  2. اول تحديث واتساب الذهبي يعمل بواجهة اصدار 10.
  3. مؤثرات التمرير للاسفل والاعلى.
  4. تحسين شكل الزر العائم في شاشة الدردشة.
  5. يمكنك اخفاء واظهار الزر العائم في الدردشات.
  6. اظهار الاسم كاملا في البار اذا كان طويل.
  7. تم اصلاح مشكلة الوضع اليلي في الاعدادات.
  8. اصلاح مشكلة انهيار الواتس اب بشكل كامل تحديث واتساب الذهبي mosa.
  9. تنزيل واتساب الذهبي 2021 للموبايل والكمبيوتر  
  10. تنزيل واتس اب الذهبي
هو إحدى البرامج الخاصة بالمراسلات الإلكترونية، نستطيع عن طريقة بعث الرسائل المتنوعة واستقبالها من عدة أشخاص، 
إضافة إلى إمكانية عرض ومشاركة الحالات ومقاطع الفيديو وكذلك المقاطع الصوتية، تم إنشاء البرنامج سنة 2019، 
يمكنك أن تقوم بتحميله بكل سهولة ولكن عليك أولا امتلاك هاتف ذكي، إلى جانب بطاقة هاتفية(SIM CARD)، هذا بالإضافة إلى أنه تستطيع أن تقوم باستعمال البرنامج من خلال أجهزة الحاسوب،
 فالبرنامج مدعوم من قبل أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام اندرويد ونظام التشغيل ويندوز وأيضا آيفون ويمكنك أيضا تحميله.

طريقة تنزيل واتس الذهبي 2020 للموبايل والكمبيوتر

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ يمكننا تنزيل واتس الذهبي أن نقوم بتحميل البرنامج بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر الخاص ب
تنزيل واتساب الذهبي
 أو من خلال متجر جوجل بلاي، بعد 
الانتهاء من عملية التنزيل نقوم بفتحه وإدخال رقم البطاقة الموجودة داخل الهاتف ويتم استعمالها كاسم مستخدم للبرنامج، تذكر أن نشاط البرنامج يتوقف على اتصال الهاتف
 بشبكة الإنترنت، كما أن عمل البرنامج يكون متعلقاً فقط بالهاتف الذي تم التحميل عليه وتفعيله.
يعتبر البرنامج من أكثر البرامج السهلة والبسيطة من حيث التعامل، ولهذا فقط حصد العديد من الإعجابات من قبل 
المستخدمين منذ وقت إطلاقه إلى الآن، هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك الكثير والكثير من المزايا، إلى جانب أن المطورين 
يعملون على تحديثه وتطويره بشكل دوري، جديرا بالذكر أن شركة فيس بوك قد قامت بامتلاك الواتس آب وذلك في سنة
 2014، كما ارتفع عدد التنزيلات إلى ما يقرب من واحد مليار عملية تنزيل في سنة 2017، وذلك في أكثر من 180 
دولة، وهذا يرجع إلى احتواء البرنامج على الكثير من خصائص الأمان.
 أفضل الخصائص التي يتمتع بها حين تقوم ب تنزيل واتس اب الذهبي 2020
هناك الكثير من السمات والخصائص التي يشتمل عليها البرنامج مثل :-
تحميل واتساب الذهبي يعتبر التطبيق من أسهل التطبيقات من حيث طريقة الاستخدام، 
فهو مخصص لإنشاء مكالمات الفيديو وعمل المحادثات المختلفة على السوشيال ميديا، إلى جانب أنه يحتوي على عدة سيمات ممتعة ورائعة 
ستجدها داخل التطبيق.
بعد تحميل الواتس الذهبي البرنامج ستجد أنه يحتوي على واجهة استخدام ممتعة ويوجد بها في جهة اليسار من الأعلى 3 نقاط وتعبر عن الإعدادات، 
مثل (الخصوصية، وتصحيح القراءة، والحالة التي يمكن من خلالها نشر الصور والفيديوهات المتنوعة، وإخفاء الظهور، بالإضافة إلى ميزة تفعيل عدم حذف الرسالة، وإعادة التشغيل).
تحديث واتساب الذهبي يحتوي البرنامج على خاصية الرسائل المجدولة، والتي يمكن عبرها القيام بكتابة رسالة نصية كاملة وبعثها للعديد من الأشخاص، 
وذلك بدلاً من أن نقوم بتكرارها لأكثر من رسالة، مما يترتب عليه توفيرا في الوقت والجهد.
وكذلك وجود خاصية رسالة جماعية للمجموعة، ويمكن من خلال تلك الخاصية القيام ببعث رسالة محددة إلى المجموعة التي تم تأسيسها مع الأصدقاء.
تنزيل برنامج واتس اب الذهبي تم تعديله من البرنامج الأصلي والذي تم تحسينه عبر مطور أبو عرب، 
ويمكننا أن نقوم بتنزيله عبر متجر جوجل بلاي أو عن طريق الروابط الخارجية الخاصة، تم العمل على برمجة البرنامج عن طريق مبرمج إلكترونيات عربي بارز وشهير
 ويمتلك ما يمتلكه برنامج الواتس اب الأصلي ويزيد عليه عدة مميزات محدّثة تجعله من أفضل البرنامج، ومن المميزات الإضافية هو تنزيل الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى أدوات وتطبيقات مختلفة

مميزات Whatsapp Gold تحميل

تحميل واتساب الذهبي ومميزاتة يمتلك البرنامج العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج، ومن تلك المميزات:-
ميزة إخفاء الظهور حيث لا يستطيع الأشخاص الآخرين رؤية نشاطك أو الحالات التي تقوم بنشرها.
خاصية إخفاء الوقت الخاص بآخر ظهور، فلا يمكن للأصدقاء معرفة ما إذا قد قمت بقراءة
 الرسائل التي تم إرسالها، إلى جانب ميزة بعث الملفات ذات الحجم الكبير بدون حدود للحجم المستخدم.
يمكن أن تقوم من خلال هذا البرنامج بنشر مقاطع الفيديو كبيرة الحجم وذات مدة كبيرة 
أيضا، وهذا بخلاف الواتس آب الأصلي، كما أنه يقوم بدعم الاستيكرات من 
الواتساب الذهبي، ونستطيع أن نعمل على تعديل وتغيير الخلفية الخاصة بالمحادثات ووضع الخلفيات التي نريدها.
من أهم ما يمتاز به البرنامج أن يقوم بحفظ الصور المتنوعة والفيديوهات التي يتم نشرها '"تنزيل واتساب الذهبي"'
وعرضها من قِبل الأصدقاء والصور المرسلة في المحادثات وذلك بشكل دوري دون الحاجة إلى القيام بالحفظ من جانب المستخدم، مما سيمكنك 
  1. من العودة إليها حينما تشاء.
  2. يمكنك أن تقوم باستعمال خدمة واتس آب ويب، حتى تستطيع أن تقوم بفتحه من 
  3. خلال جهاز الحاسوب.
  4. ستجد في الإصدارات الحديثة
  5.  من البرنامج أنه تم إضافة خاصية الوضع المظلم، وذلك للحصول على رؤية أفضل، هذا إلى جانب أنه يمكنك استعمال الملصقات في حالة ضبط الصور والفيديوهات قبل مشاركتها مع الأصدقاء.
  6. عيوا
  7. تنزيل واتساب الذهبي 2021

تحديث تحميل واتساب الذهبي

يعتبر واتساب بلس من أشهر نسخ بجانب تحديث واتساب الذهبي أن البرنامج يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي تميزه عن غيره من برامج المحادثات في السوشيال ميديا، إلا أنه يتضمن على عدد من العيوب، مثل:-
واتس اب الذهبي في حالة استعمال برنامج الواتس آب ويب، يجب أن نقوم بفتح البرنامج على الهاتف المحمول أولا وتركه مفتوح، لنتمكن من استعماله على جهاز الحاسوب الخاص.
يفتقر البرنامج إلى مميزات خاصة مثل عدم احتوائه على خاصية تزامن البرنامج مع برنامج الفيس بوك مثلما يحدث في عدد من البرامج الأخرى المختلفة.
لا يمكن للبرنامج أن يقوم بالتحقق من هوية الشخص المستخدم لرقم الهاتف بالطريقة الكافية، ومن أكثر عيوب هذا البرنامج أنه يمكن لأي شخص أن يقوم 
بالدخول على البرنامج واستعماله وارسال ما يرغب إلى من يريد بكل سهولة عند الحصول على رقم الهاتف، ولهذا قد نلاحظ أن هناك عدد من الأشخاص لا يميلون إلى تحميل البرنامج أو استعماله بشكل عام.
 ما هو واتس آب ويب في واتساب الذهبي
تنزيل واتساب الذهبي في واتساب ويب يتم استعماله للولوج إلى البرنامج من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر، ويكون هذا عبر الدخول إلى المنصة 


Web.whatsapp.com، وعن طريق تلك المنصة يمكنك أن تقوم بمسح وتصوير رمز "الكيو آر كود" للقيام بفتح البرنامج على جهاز الحاسوب.

تحديث الواتس الذهبي ميزة الرسائل المميزة بنجمة، وتلك الرسائل التي قمت بوضع علامة نجمة عليها في وقت سابق تجعل من السهل الوصول إليها حينما نشاء، 
حيث يتم حفظها بطريقة تلقائية بمجرد وضع النجمة عليها، مما سيوفر الوقت والجهد المبذولان في البحث ضمن المحادثات الطويلة.
تنزيل واتس اب الذهبي كما يحتوي البرنامج على الكثير من المزايا التي تجعله البرنامج الأكثر استخداما في الكثير من البلدان، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من البرامج الخاصة بالسوشيال ميديا مما تجعل 
الأشخاص يتسائلون أي البرامج هو البرنامج الأفضل والذي يجب استعماله، هذا بالإضافة إلى طريقة التحميل السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى بذل مجهود، 
فقط كل ما عليك هو تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي أو من خلال رابط التحميل المباشر ل واتساب الذهبي.

google-playkhamsatmostaqltradent