recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر: تحديث الاصدار القديم WhatsApp Plus APK 2024

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية

تنزيل واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر: تحديث الاصدار القديم WhatsApp Plus APK 2024

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق, إلى تخصيص عن اخر تحديث لجميع نسخ بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر، وهو عبارة عن نسخة واتس اب معدل لتشغيل 4 ارقام على جوال واحد و يعمل علي جميع الجوالات للاندرويد apk، للايفون، للكمبيوتر لـ Windows، للنوكيا، ويندوز، وسامسونج  اخر تحديث  اليوم في هاته التدوينة شرح طريقة تحميل, واتس اب, بلس, الازرق, الذهبي, جي بي, ثري, اوجي, الاخضر, الاحمر,تنزيل.

نقدم لكم اليوم الواتس اب الرائع والمشهور وهو بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر ، تنزيل اخرتحديث لجميع النسخ وتس اب بلس الرسمي الازرق ضد الحظر برابط مباشر من ميديا فاير 2023، وهو مجانا كامل بدون اعلانات,

تنزيل وتس اب ويب بدون ويندوز 7 تحميل يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت.

 download-whatsapp-plus.

تحميل واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر whatsapp plus الاصدار القديم
 download-whatsapp-plus




1 تحميل WhatsApp Plus الازرق بدون رقم ضد الحظر


2 افضل نسخة بديل WhatsApp Omar


3 واتس اب apk اخرتحديث

تحميل، تنزيل وتس اب بدون فقد المحادثات، تنزيل WhatsApp Plus، اخر تحديث الإصدار الجديد، أحدث، apk، أفضل نسخة معدلة ضد الحظر، ملصقات وحالات فيديو بدون نت من ميديا فاير 2023/2021 واتس  واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر الذهبي، الأزرق، الأحمر والوردي، العنابي والاخضر، الأصفر، الأسود، البنفسجي، الزهري.

تحميل، تنزيل، واتساب الكاسر بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر اخرتحديث 2023، واتس اب APK، وتساب مجانى كامل، يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور.

4 نبذة عن واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر الاصدار القديم 2024


مرحبا بكم في موقع تحميل واتساب بلس الاصدار القديم, اليوم سوف نشارككم وسنتطرق إلى تخصيص موضوع مهم مستخدمين واتساب هو عباره عن نسخة واتساب معدلة من تطبيق المراسلة الشهير ويعتبر من افضل النسخ المطورة .
وقبل الحديث عن واتس اب بلس سنعطي مختصر اولا عن واتس اب الرسمي whatsapp هذا البرنامج الذي صدر قبل عدة سنوات مخصوصا للجوالات وهو عبارة عن تطبيق يتم تحميلة على الهاتف الجوال ويتم عبرة مراسلة الاصدقاء و المعارف عن طريق ارقامهم بدون اي تكاليف. kb2-whatsapp*963 .

وكل ما تحتاجة هو فقط الاتصال بالنت عن طريق “ثري جي” او “واي فاي” وتستطيع ارسال الفيديوهات و الملفات وجميع انواع الصور و المستندات مجانا، واضيفت لة قبل مدة خاصية الاتصال مجانا وهي خدمة شبيهه بخدمة فايبر viber.

واتس اب صار منتشرا في كل انحاء العالم وخصوصا منذ عام 2023 حيث ان اخر احصائية بان عدد المشتركين النشطين في whatsapp  وصل الى اكثر من مليار مستخدم حول العالم وربما يصل الى مليار ونص عام 20122.

واتس اب بلس عبارة عن ثلاث نسخ من تطبيق واتساب الرسمي كالآتي: نسخة واتساب بلس الازرق وتثبت بديلة للرسمي, نسخة جي بي واتس اب الأخضر لتشغيل رقم ثاني , نسخة جي بي واتساب لتشغيل رقم ثالث. جميع النسخ تحمل خصائص البلس بالكامل ومبنيه على آخر إصدار من التطبيق الرسمي وتدعم كافة اجهزة الاندرويد.

5 انواع نسخ واتس اب بلس الاصلي

1. واتساب جي بي الاخضر – WhatsApp GB

هذا التطبيق هو نسخه معدله من واتساب بلس, ولكن تم تصميمه لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف
تطبيق واتس اب اتنفس هواك، من تطبيق واتس اب المعدلة بشكل كامل والمقدمة لكافة المستخدمين وعشاق تطبيق واتس اب في كافة أنحاء العالم، حيث تم العمل على تطوير التطبيق بشكل كامل من قبل بعض المطورين العرب في الفترة الأخيرة، من أجل إضافة العديد من المميزات الغير متواجدة في تطبيق واتس اب الأساسي، ومنها خاصية إلغاء الحظر وخاصية رفع حالات كبيرة أكبر من 30 ثانية والمتواجدة في التطبيق الأساسي.

2. واتساب بلس الازرق – WhatsApp Plus

يتم تثبيت هذا التطبيق كبديل للرسمي ولا يمكن تثبيته إلا عند حذف واتساب الرسمي، يرجىء الإطلاع على شرح التثبيت قبل القيام بأي أجراء

3. جي بي واتساب ثري – WhatsApp GB3

هذا التطبيق هو نسخه معدله من واتساب بلس, ولكن تم تصميمه لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف
ونجح تطبيق واتس اب اتنفس هواك، في تصدر عمليات البحث في الفترة الأخيرة وذلك لدى كافة المستخدمين، بعدما قدم التطبيق العديد من المميزات الهامة والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي من واتس اب، وتم العمل على حل كافة المشاكل التي عاني منها كافة المستخدمين في الفترة الأخيرة.

مميزات تطبيق واتس اب اتنفس هواك Whatsapp آخر إصدار

يمتلك تطبيق واتس اب اتنفس هواك، عدد كبير من المميزات الهامة والتي يبحث عنها كافة المستخدمين والتي سوف نتحدث عنها اليوم في مقالتنا وهي:

  1. امكانية إخفاء الظهور.
  2. يمتلك خيارات الخصوصية.
  3. كما يمكنك إرسال رسائل جماعية للمجموعات.
  4. يمتلك امكانية إخفاء اي محادثة.
  5. خاصية الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا).
  6. كما يمكنك تغيير خط البرنامج بما يقارب 30 خط.
  7. في حالة حذف رسائل من جهازك سوف يصلك اشعار بالرسالة التي ترغب في حذفها ويمكنك استردادها.
  8. كما يمكنك الآن استخدام الانترنت وفصله على الواتس اب.
  9. يمكنك رفع فيديو في الحالة مدته 7 دقائق بدلا من 30 ثانية.
  10. كما يمكنك إرسال رسائل مجدولة.
  11. ويمكنك من خلال التطبيق إستعادة اي رسالة بعد إرسالها وسيتم حذفها من كل الاجهزة التي ارسلت لها.
  12. كما يمكنك من خلال التطبيق تعطيل التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حدى.
  13. ويمكنك من خلال التطبيق ارسال والاتصال بأي رقم غير محفوظ على هاتفك.
  14. كما يمكنك التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية.
  15. ويمكنك من خلال التطبيق معرفة من زار بروفايلك او اصبح متصل.
  16. كما يمكن وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور.
  17. إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  18. إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  19. إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10.
  20. إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بدلا من 139 حرف.


بعض المميزات تحميل اخر تحديث واتس اب بلس الرسمي

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة
تنزيل, تحميل واتساب الملكي بلس الملك الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر 2020 KIWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر,الاميرات, سيف الزهري, الذهبي ٧ ١٠, الكاسر, العاقل, التمساح, من ميديا فاير, يحمل حالات, بدون حساب, بديل الرسمي, بلس 2014 تحميل مباشر, عمر, حل مشكلة تحديث, الازرق, رقم فريق الدعم, واتس اب 8, اخر تحديث, واتساب بلس مدى الحياة, رابط مباشر,2021,-2023
  1. – تشغيل ثلاثة أرقام على نفس الهاتف
  2. – إخفاء آخر ظهور بشكل متقدم
  3. – إخفاء صحين القراءة والاستلام
  4. – تفعيل رسالة الرد التلقائي عبر الفلتره المتقدمة
  5. – تحميل الثيمات المتنوعة والجاهزة
  6. – إرسال الصور الى مايزيد عن 90 دفعة واحدة بدلاً من 10
  7. – إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا
  8. – تحميل الخطوط المختلفة (عربي-إنجليزي)
  9. – إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ أكثر من رسالتين
  10. – زيادة مدة الحالة الى سبع دقائق على الأقل
  11. – تعديل الوان وخطوط التطبيق بشكل غير محدود
  12. – البحث عن صور متحركة وارسالها
  13. – التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية
  14. – إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور
  15. – عداد إحصائيات للمجموعات
  16. – معاينة الوسائط بدون تحميل
  17. – إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر
  18. – تغيير شكل البرنامج , وتغيير ايقونة البرنامج والاشعارات
  19. والعديد من المزايا والخصائص التي تمكنك من تعديل التطبيق والاستفادة منة كيفما تشاء .

الفرق بين واتساب الرسمي و واتس اب بلس ؟

يعتبر تطبيق واتساب  من التطبيقات التي تتمتع بالعديد من المميزات والتي هي أساس جذب المستخدمين للتعامل معه والاستفادة منه، وتتمثل هذه المميزات في:
  • – واتس اب بلس يمكنك ان تخفى اخر وقت للظهور بحيث لا يمكن لأحد معرفه ان كنت متصل او لا بينما في واتس اب العادي لا يمكنك اخفاء حاله في حال انك كنت متصل .
  • – واتس اب بلس تستطيع ارسال ملفات كبيرة الحجم حتى 50ميجا دون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع أرسال ملفات كبيرة في واتس اب
  • – واتس اب بلس تستطيع تغيير حجم الخط ولونه بلونك المفضل ونوعه أيضاً على عكس واتس اب فلا تستطيع المساس بنوع الخط ولا لونه وحجمه
  • – واتس اب لا تستطيع تغيير شكل التطبيق والوانه بينما فى واتس اب بلس تستطيع تغيير الستايل المختص بالواجهه من بين مجموعه ثيمات متوفرة كثيرة .
  • – فى واتس اب بلس تستطيع ان ترى صوره البروفايل الخاصة بالشخص الذى تحادثه داخل الجروبات بينما يحدث العكس في واتس اب .
  • – واتساب بلس تستطيع ان تتجاوز الحظر الموجود فى واتس اب القديم و يصبح بامكانك استخدام الواتس اب في اي دولة .
  • – واتس اب بلس تستطيع ان ترسل اكثر من 10 صور مره واحدة بينما لا يمكنك في واتس اب القديم أرسال أكثر من عشرة صور .
  • – يمكنك من خلال واتس اب بلس تشغيل حسابين واتس اب من نفس الهاتف .

روابط جمع نسخ واتساب بلس الرسمي اخر تحديث

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
توجه إلى صفحة التحميل من هنا
تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة, واتس اب بلس الذهبي واتس اب بلس للايفون, واتس اب بلس 2014, تحميل مباشر تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي gb3whatsapp مطورين واتس اب بلس, طريقة تحديث الواتس اب الذهبي, تنزيل واتس اب ازرق 3 ثيمات الواتس اب الذهبي تثبيت واتس اب بلس الازرق للايفون موقع اتنفس هواك عم,ر واتس اب بلس الاحمر واتس اب الازرق apk واتس اب الازرق للايفون واتس بلس الازرق بقفل كيفية استخدام الواتس الازرق واتس ازرق بدون حظر الواتساب الذي يخفي الظهور الجديد تنزيل واتساب link واتس اب عثمان last virgin, واتس اب نهدي تحميل نسخه ثانيه من الواتس اب تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير واتس الازرق 2020 تنزيل واتس اب الذهبي 2019, واتس اب الذهبي للايفون تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي حل مشكلة تحديث واتس اب بلس, واتس اب بلس ابو صدام واتس اب خفيف للاندرويد whatsapp2 plus تنزيل whatsapp2plus الذهبي, يو واتس اب للايفون تحميل يو واتساب 2020 ملصقات يو واتساب واتساب بديل الرسمي تحميل واتس اب جي بي uptodown, تحميل واتس اب جي بي الاخضر pluswt واتساب الازرق, تحديث واتس اب الازرق بلس جي بي الاخضر واتساب 3 ارقام .
google-playkhamsatmostaqltradent